مفرش اللعب والرياضة ويش أبون إيه كلاود

SAR 299 SAR 429 بما في ذلك ضريبة القيمة المضافة
تقسيم على دفعات 4 بدون فوائد بقيمة SAR 74.75. يتعلم أكثر
تقسيم على دفعات 4 بدون فوائد بقيمة SAR 74.75. يتعلم أكثر
هذا المنتج غير متوفر حاليا.
Free shipping over 400 SAR (for non-furniture products only)
يرجى اختيار المقاس الخاصة بك.
عذرًا، هذا المنتج غير متوفر حاليًا.
سنقوم بإعلامك بمجرد توفّره في المخزون.
هل تحتاج لمساعدة؟ اتصل بنا الواتساب
رقم المنتج
212386782
الوصف:

تركز مجموعة ويش أبون إيه كلاود على الاحتفال باللحظات الأولى لصغيرك فترحب به بخامات فائقة النعومة بدرجات اللون الكريمي والرمادي.

صممت الطبقة السفلى من مفرش اللعب والرياضة من مجموعة ويش أبون إيه كلاود من الفراء الصناعي الناعم كما زود بأقواس رياضية و4 لعب متدلية تحفز حواس طفلك وتشغله بها لتساعده على تنمية مهارة الوصول إلى الأشياء والجذب.

تمتلئ حياة طفلك بالأحداث التي تقع لأول مرة، ومن المهم أن تجعلي من تلك الأحداث لحظات مميزة لا ينساها. تركز مجموعة ويش أبون إيه كلاود على تلك الأحداث الأولى فتحتفي بطفلك بمجموعة من الألعاب الرائعة المصممة لجعله يحقق أقصى استفادة ممكنة من وقت اللعب.

صممت المجموعة الرقيقة من خامات مخملية ناعمة باللون الكريمي والرمادي لتثير إعجاب طفلك واهتمامه عند استكشافها لأول مرة وكل مرة.

وفري لطفلك مكانًا آمنًا وملهمًا للعب وتطوير مهاراته مع مفرش اللعب والرياضة ويش أبون إيه كلاود. صممت الطبقة السفلى من الفراء الصناعي الناعم والفاخر لتمنح صغيرك شعورًا فائقًا بالراحة.

زودت أقواس اللعب القابلة للفك بأربعة لعب متدلية تحفز حواس طفلك وتشغله كما تشجعه على الوصول والجذب. صممت كل لعبة بميزات خفية منها أجزاء مجعدة ولعبة صرير وخشخيشة. سوف يستمتع طفلك كثيرًا بوقت لعبه مع أصدقائه من اللعب المغطاة بالريش التي تتكون من لعبة قمر وبطريق متدليتين ولعبة بطريق مضيئة. مناسب منذ الولادة.

يشمل لعبة بطريق مضيء جميل

قاعدة من الفراء الصناعي المبطن

أقواس قابلة للفك مزينة بلعب متدلية بأصوات مخفاة وأنماط متباينة

مناسبة منذ الولادة

العمر المناسب: منذ الولادة وأكبر

الأبعاد: الارتفاع 48 × العرض 106 × العمق 82 سم

تحذير: من الولادة إلى 5 أشهر. مفرش لعب ورياضة تفاعلي

اخلعي أقواس اللعب من القاعدة فور بدء الطفل محاولة الاستناد على يديه وركبتيه (5 أشهر تقريبًا). الأقواس المعلقة هي مكونات يمكن أن تثب من مكانها ويجب اتخاذ الحذر عند خلعها من مفرش اللعب.

من 5 أشهر فأكثر مفرش لعب تفاعلي

يمكن فك قوس اللعب واستكشاف ما حول مفرش اللعب.

يرجى إزالة العبوة والمرفقات قبل إعطاء هذه اللعبة للطفل. تحتاج إلى بطاريتين AA (غير مشمولة). قد يختلف تصميم المنتج عن الشكل المرسوم.

القاعدة - يمكن تنظيفها في الغسالة بدرجة حرارة 40 مئوية، جميع الأجزاء الأخرى - يمكن تنظف بالمسح فقط

عرض المزيد
في ماماز وباباز لدينا أكثر من 35 عامًا من الخبرة في تقديم الخبرة للآباء والأمهات الجدد وعائلاتهم. متوفر لدينا كل شيء من عربات الأطفال إلى مقاعد السيارات، أسرة الأطفال إلى ملابس الأطفال ومجموعة واسعة من أثاث غرف الأطفال. هنا في ماماز وباباز، نعتقد أننا "الأفضل في فهم احتياجات الأهل" ومع مجموعة من الجوائز وآلاف من الآباء والأمهات السعداء لإثبات ذلك، فإننا نلبي احتياجات الآباء والأمهات والأطفال الجدد من خلال النصائح حول كل شيء بدءًا من الرضاعة و تغيير الضروريات لأسرة المهد. ألقِ نظرة على ماماز وباباز أونلاين ولا تنسى زيارة فريقنا الودود في أحد متاجرنا المنتشرة في جميع أنحاء دول مجلس التعاون الخليجي، حيث سنساعدك في رحلة الأبوة والأمومة.