زينة حائط - راية كلاود

SAR 29 SAR 79 بما في ذلك ضريبة القيمة المضافة
تقسيم على دفعات 4 بدون فوائد بقيمة SAR 7.25. يتعلم أكثر
تقسيم على دفعات 0 بدون فوائد بقيمة SAR Infinity. يتعلم أكثر
هذا المنتج غير متوفر حاليا.
Free shipping over 400 SAR (for non-furniture products only)
يرجى اختيار المقاس الخاصة بك.
عذرًا، هذا المنتج غير متوفر حاليًا.
سنقوم بإعلامك بمجرد توفّره في المخزون.
هل تحتاج لمساعدة؟ اتصل بنا الواتساب
رقم المنتج
212368998
الوصف:

اصحبي صغيرك في رحلة إلى النجوم والقمر تتنقلان فيها معًا بين السحاب مع مجموعة دريم أبون أكلاود التي نقدمها لك التي تحتوي تشكيلة مميزة من مستلزمات الفراش والإكسسوارات.

تجمع المجموعة بين اللون الأصفر واللونين الرمادي والأبيض لتجعل تصميم غرفة الطفل يشبه عالم الأحلام، فضلاً عن صناعتها من نسيج مزين بتطريز بارز، ومجموعة منوعة من الأقمشة التي تجعل طفلك يستمتع برحلة رائعة بين السحب والغيوم.

إذا كنت ترغبين في إضفاء لمسة شخصية مخصصة على غرفة نوم طفلك، فسوف تكون قطع زينة الحائط من الاختيارات المثالية لك، ومنها راية الزينة ثلاثية الأبعاد التي تعتبر من القطع المتفردة والمختلفة. صممت هذه القطعة بيد عليها كرات بوم بوم ملونة، ويزينها اقتباس مكتوب بخط أنيق لتكون من الإضافات التي تكسب غرفة نوم طفلك طابعًا مميزًا.

الخصائص

  • تصميم بكرات بوم بوم ناعمة
  • مزينة بكتابة بخط أنيق

الأبعاد: الارتفاع 40 × العرض 21 × العمق 1.5 سم

الوزن: ‏0.06 كغم

الخامات: الخامة الأساسية: 100% بوليستر، الإطار: خشب زان

تحذير: يحفظ بعيدًا عن النار. هذا المنتج ليس لعبة. يجب الاحتفاظ به بعيدًا عن متناول الأطفال.

ينظف بالمسح فقط

عرض المزيد
في ماماز وباباز لدينا أكثر من 35 عامًا من الخبرة في تقديم الخبرة للآباء والأمهات الجدد وعائلاتهم. متوفر لدينا كل شيء من عربات الأطفال إلى مقاعد السيارات، أسرة الأطفال إلى ملابس الأطفال ومجموعة واسعة من أثاث غرف الأطفال. هنا في ماماز وباباز، نعتقد أننا "الأفضل في فهم احتياجات الأهل" ومع مجموعة من الجوائز وآلاف من الآباء والأمهات السعداء لإثبات ذلك، فإننا نلبي احتياجات الآباء والأمهات والأطفال الجدد من خلال النصائح حول كل شيء بدءًا من الرضاعة و تغيير الضروريات لأسرة المهد. ألقِ نظرة على ماماز وباباز أونلاين ولا تنسى زيارة فريقنا الودود في أحد متاجرنا المنتشرة في جميع أنحاء دول مجلس التعاون الخليجي، حيث سنساعدك في رحلة الأبوة والأمومة.