كرسي أطفال سناكس مرتفع بصينية قابلة للإزالة - طبعة أحرف

SAR 209 SAR 699 بما في ذلك ضريبة القيمة المضافة
تقسيم على دفعات 4 بدون فوائد بقيمة SAR 52.25. يتعلم أكثر
تقسيم على دفعات 4 بدون فوائد بقيمة SAR 52.25. يتعلم أكثر
هذا المنتج غير متوفر حاليا.
Free shipping over 400 SAR (for non-furniture products only)
يرجى اختيار المقاس الخاصة بك.
عذرًا، هذا المنتج غير متوفر حاليًا.
سنقوم بإعلامك بمجرد توفّره في المخزون.
هل تحتاج لمساعدة؟ اتصل بنا الواتساب
رقم المنتج
211840062
الوصف:

يتميز كرسي الأطفال المرتفع سناكس بأنه قابل للتعديل بالكامل بحيث يمكنك تهيئة الوضع المريح والمناسب لطفلك الجائع. يتوفر بطبعة أحرف وهيكل حصري ملوّن.

بفضل المقعد فائق الراحة والتصميم المتألق، يتحول وقت إلى وقت مليء بالمتعة والمرح مع هذا الكرسي المرتفع من ماماز وباباز. كما يوفر هذا الكرسي تجربة سلسة للآباء بفضل تصميمه المستقل عند الطي والمقعد سهل التنظيف.

قابل للتعديل بالكامل

يمكنك الاختيار من بين 6 إعدادات للارتفاع لتلائم طفلك، بحيث يمكنه الجلوس على المائدة أثناء تناول العائلة للطعام. تعمل العجلات الصغير القابلة للقفل على تسهيل الحركة قبل قفلها. تتيح لك إعدادات الاستلقاء الثلاثة تعديل الكرسي بحيث يصبح مريحًا لطفلك.

حجم صغير عند الطي وصينية قابلة للإزالة

تساعدك الصينية القابلة للإزالة على طي كرسي سناكس بحجم صغير لسهولة تخزينه. بالإضافة إلى ذلك، يمكن تنظيف الصينية بشكل منفصل لتوفير مساحة صحية لتناول الطعام.

مقعد مريح مزود بسلة تخزين

يحتوي المقعد المبطن على أحزمة للحفاظ على طفلك في مكانه، مما يوفر لك الراحة. يمكنك الاحتفاظ بالصدريات والمناديل المبللة بالقرب منك في سلة التخزين.
  • مقاس كرسي الأطفال المرتفع: الارتفاع: 120 سم × العرض: 60 سم × العمق: 36 سم تقريبًا
  • ارتفاع الحامل 83 سم تقريبًا
  • المقاس عند الطي: الارتفاع: 119 سم × العرض: 52 سم × العمق: 30 سم تقريبًا
  • الوزن 8 كغم تقريبًا
  • ملائم لسن 6 أشهر حتى 3 أعوام تقريبًا
عرض المزيد
في ماماز وباباز لدينا أكثر من 35 عامًا من الخبرة في تقديم الخبرة للآباء والأمهات الجدد وعائلاتهم. متوفر لدينا كل شيء من عربات الأطفال إلى مقاعد السيارات، أسرة الأطفال إلى ملابس الأطفال ومجموعة واسعة من أثاث غرف الأطفال. هنا في ماماز وباباز، نعتقد أننا "الأفضل في فهم احتياجات الأهل" ومع مجموعة من الجوائز وآلاف من الآباء والأمهات السعداء لإثبات ذلك، فإننا نلبي احتياجات الآباء والأمهات والأطفال الجدد من خلال النصائح حول كل شيء بدءًا من الرضاعة و تغيير الضروريات لأسرة المهد. ألقِ نظرة على ماماز وباباز أونلاين ولا تنسى زيارة فريقنا الودود في أحد متاجرنا المنتشرة في جميع أنحاء دول مجلس التعاون الخليجي، حيث سنساعدك في رحلة الأبوة والأمومة.