شراشف مهد بحواف مطاطية (عبوة من قطعتين) - بنقشة بالون

SAR 139 SAR 199 بما في ذلك ضريبة القيمة المضافة
تقسيم على دفعات 4 بدون فوائد بقيمة SAR 34.75. يتعلم أكثر
تقسيم على دفعات 4 بدون فوائد بقيمة SAR 34.75. يتعلم أكثر
متوفرة في المخزن
باقي 1 فقط
أنفقي 4000 ر.س ووفري 400 ر.س*
*على تشكيلة مختارة
Free shipping over 400 SAR (for non-furniture products only)
يرجى اختيار المقاس الخاصة بك.
باقي 1 فقط
باقي 1 فقط
تتوفر خدمة الاستلام من المتجر
هل تحتاج لمساعدة؟ اتصل بنا الواتساب
رقم المنتج
213293031
الوصف:

السرير أو المهد المثالي هو المهد المريح، ومع هذه المجموعة المحتوية على قطعتين من الشراشف ذات الحواف المطاطية سيمكنك التأكد من أن فراش طفلك مكان مريح وهادئ كما ينبغي. تعتبر الشراشف ذات الحواف المطاطية مثالية لجميع فرشات المهد ذات الأحجام القياسية، وتتميز بصناعتها من قطن الجيرسيه بنسبة 100% أي أنها لا تسبب التهيج لبشرة طفلك الحساسة، كما تتزين بتصميمين مختلفين.

إذا كنت تبحثين عن إضافة لمسة من الهدوء والأناقة إلى غرفة نوم طفلك فسوف تكون مجموعة ماماز وباباز للمستلزمات الأساسية لديكورات غرف الأطفال هي الاختيار المثالي لك، فهي تتميز بتصاميمها ذات اللون الرمادي الهادئ ونقشات بالون طائر مبهج مما يجعل قطعها المختلفة إضافة متناسقة مع مختلف مكونات أي غرفة أطفال.

السرير أو المهد المثالي هو المهد المريح، ومع هذه المجموعة المحتوية على قطعتين من الشراشف ذات الحواف المطاطية سيمكنك التأكد من أن فراش طفلك مكان مريح وهادئ كما ينبغي. تعتبر الشراشف ذات الحواف المطاطية مثالية لجميع فرشات المهد ذات الأحجام القياسية، وتتميز بصناعتها من قطن الجيرسيه بنسبة 100% أي أنها لا تسبب التهيج لبشرة طفلك الحساسة،

تأتي العبوة المكونة من قطعتين بتصميمين مختلفين، أحدهما بنقشة بالون طائر والآخر بنقشة صدفية، وهو ما يعني أنك ستجدين دائمًا بين يديك اختيارًا احتياطيًا أثناء غسل الآخر وقطعة متوفرة دائمًا لتفادي أي مشكلات أثناء الليل.

خصائص المنتج

  • تأتي هذه الشراشف ذات الحواف المطاطية في حقيبة من قطن الجيرسيه الخالص القابل لإعادة الاستخدام، فهي منتج خال من البلاستيك وصديق للبيئة لتتأكدي من أنك تتسوقين بطريقة تحافظ على البيئة.
  • عبوة تحتوي قطعتين إحداهما بنقشة صدفية والأخرى بنقشة بالون طائر.
  • مصنوعة من قطن الجيرسيه الناعم بنسبة 100% لحماية بشرة طفلك من التهيج.
  • تأتي في حقيبة مصنوعة من قطن الجيرسيه بنسبة 100% لمنتج خال من البلاستيك وصديق للبيئة.

خصائص المنتج

العمر المناسب: منذ الولادة الأبعاد: الارتفاع 70 × العرض 142 × العمق 19 سم الخامات: ‏100‏% قطن. لتجنب الإصابة المحتملة بالاختناق أو التشابك، تجنبي استخدام الشرشف إلا إذا كان قياسه مناسبًا تمامًا لفرشة المهد. يحفظ بعيدًا عن النار. غسل في الغسالة على درجة حرارة 40 مئوية، وتجفيف على درجة حرارة منخفضة.

عرض المزيد
في ماماز وباباز لدينا أكثر من 35 عامًا من الخبرة في تقديم الخبرة للآباء والأمهات الجدد وعائلاتهم. متوفر لدينا كل شيء من عربات الأطفال إلى مقاعد السيارات، أسرة الأطفال إلى ملابس الأطفال ومجموعة واسعة من أثاث غرف الأطفال. هنا في ماماز وباباز، نعتقد أننا "الأفضل في فهم احتياجات الأهل" ومع مجموعة من الجوائز وآلاف من الآباء والأمهات السعداء لإثبات ذلك، فإننا نلبي احتياجات الآباء والأمهات والأطفال الجدد من خلال النصائح حول كل شيء بدءًا من الرضاعة و تغيير الضروريات لأسرة المهد. ألقِ نظرة على ماماز وباباز أونلاين ولا تنسى زيارة فريقنا الودود في أحد متاجرنا المنتشرة في جميع أنحاء دول مجلس التعاون الخليجي، حيث سنساعدك في رحلة الأبوة والأمومة.