حقيبة التسوق (0)

سياسة التوصيل والاستلام

تعمل خدمة التوصيل لدينا حاليًا إلى عناوين داخل داخل المملكة العربية السعودية، وفقط للطلبات التي تتم من خلال موقعنا الإلكتروني. يرجى من فضلك زيارة موقع http://ar.mamasandpapas.ae/ لتوصيل الطلبات إلى دولة الإمارات العربية المتحدة. وتتوافر مجموعة متنوعة من طرُق التوصيل/ الاستلام على النحو المُبين أدناه. إلا أننا نسعى دائمًا لتحسين تجربة الزبائن ورُبّما نعرض طُرقًا إضافية للتوصيل أو الاستلام عبر قنوات التسويق لدينا. يُرجى معاودة التحقق بصفة مُتكررة لمعرفة ما إذا كانت خيارات أخرى قد أصبحت متوافرة.

  1. التوصيل تتوافر الخيارات التالية للتوصيل إلى عنوانكم داخل المملكة العربية السعودية:

    توصيل الأثاث (خدمة تركيب الأثاث غير متوفرة)
    المنطقة أوقات التوصيل** التركيب الوقت النهائي التكلفة***
    العناوين في الرياض، جدة ومكة 2– 4 أيام عمل* غير متوفر. لا يوجد مجّانًا للطلبات الأكثر من 3,000ريال سعودي
    150ريال سعودي للطلبات الأقل من 3,000 ريال سعودي
    العناوين في باقي المدن في المملكة 4– 6 أيام عمل*
    خدمة توصيل المنتجات غير الأثاث
    المنطقة أوقات التوصيل** الوقت النهائي التكلفة***
    العناوين في الرياض، جدة ومكة 1– 3 أيام عمل* لا يوجد مجّانًا للطلبات الأكثر من 500 ريال سعودي
    50 ريال سعودي للطلبات الأقل من 500 ريال سعودي
    العناوين في باقي المدن في المملكة 2– 5 أيام عمل*
    * الطلبات التي سُجِّلَت خلال يوم الجمعة أو في أي عُطلة رسمية في المملكة العربية السعودية ستُعتَبر قد سُجِّلَت في أول يوم عمل تالٍ للتاريخ الذي سُجِّل فيه الطلب.
    ** الأطر الزمنية للتوصيل هي أطُر تقديرية، ترد أدناه مزيد من التفاصيل.
    *** نحن نحتفظ بالحق في فرض رسوم لإعادة التوصيل عند رفض قبول استلام الطلب على العنوان الذي زودتمونا به في التاريخ المؤكَّد لتوصيل الطلب. يرجى العلم أنه سيتم إضافة رسوم بقيمة 25 ريال سعودي كتكلفة إضافية عند اختيار وسيلة الدفع نقدًا عند الاستلام.
  2. خدمة استلام المنتج من المتجر: يُمكنك تسجيل طلبك على موقعنا واستلام المنتج (ما عدا الأثاث) في متاجر ماماز وباباز في ستارز أفنيو مول، جدة والرياض جاليري، الرياض في المملكة العربية السعودية. ببساطة اختر خدمة "استلام المنتج من المتجر " ومتجر الاستلام المفضَّل لديك خلال تسجيل طلبك. وسيتعين عليك دفع كامل قيمة الطلب قبل الاستلام. ولا تُحصَّل أي رسوم توصيل عند اختيار "استلام المنتج من المتجر ". وسنخطركم عندما يكون المنتج جاهز للاستلام عن طريق إرسال رسالة خاصّة بخدمة "استلام المنتج من المتجر ". يُرجى انتظار استلام رسالة تأكيدية قبل ذهابكم لاستلام طلبكم. ومن أجل استلام الطلب، يُرجى إحضار الرسالة الخاصة بخدمة "استلام المنتج من المتجر "، فضلاً عن جواز سفر سارٍ أو رخصة قيادة سارية/ بطاقة الإقامة السعودية/ بطاقات الدفع اللتي استخدمتها لتسجيل طلبك (إن وُجد). ويمكنك أن تختار في وقت تسجيلك لطلب الشراء أن يستلم الطلب شخص آخر نيابةً عنك. والشخص الذي تخوِّل له استلام طلبك نيابةً عنك (أو أي مُتلقي للهدية) سيتعين عليه إحضار الرسالة الخاصة بخدمة "استلام المنتج من المتجر " إضافةً إلى جواز سفر سارٍ أو رخصة قيادة سارية/ بطاقة الإقامة السعودية في الموقع الذي اخترته من أجل أن نسلمه الطلب. وأنت تُبرئ ذمتنا من كامل المسؤولية عن توصيل طلبك لأي شخص أشرت إليه في الطلب والذي يقدم لنا الوثائق المطلوبة. ويُرجى العلم بأن المنتجات التي لا تُستلم خلال 7 أيام من تاريخ توصيلها إلى الموقع الذي اقترحته لخدمة "استلام المنتج من المتجر " ستُعرَض للبيع وسيُعاد ثمنها إليك عن طريق وسيلة الدفع التي اخترت الدفع من خلالها.

  3. شروط عامّة: التوصيل وخدمة "استلام المنتج من المتجر ": على الرغم من أننا ملتزمون بشدّة بالتوصيل خلال الأطُر الزمنية المُقدّرة في تأكيدنا للطلبات أو المعروضة على موقعنا أو أعلاه، إلا أن الأطُر الزمنية للتوصيل هي مجرّد تقديرات. ولا يُعتَبر الوقت من الأهمية بمكان. ويبدأ الإطار الزمني من وقت تأكيد الطلب، إلا أنه في حال عدم توصيلنا طلبكم خلال 30 يوم من تأكيد الطلب، سنعيد إليكم المبلغ المدفوع كاملاً. ونحن غير مسؤولين عن عدم التوصيل لأسباب خارج سيطرتنا المعقولة، بما في ذلك عدم وجودكم لاستلام الطلب أو تأجيل الطلب. تُسلَّم الطلبات يوميًا باستثناء أيام الجمع والعُطل الرسمية في المملكة العربية السعودية. ومن واجبكم ضمان الوصول الملائم للتوصيل.

    تُسلَّم الطلبات يوميًا باستثناء أيام العُطل الرسمية في دولة الإمارات. ومن واجبكم ضمان الوصول الملائم للتوصيل، بما في ذلك على وجه الخصوص لا الحصر، أيام الجُمعة.

  4. شروط إضافية لتوصيل الأثاث/المنتجات كبيرة الحجم: منتجات الأثاث غير متوفرة حاليًا للشراء عبر هذا الموقع. عندما يكون طلبكم جاهزًا للتوصيل سنتصل بكم للاتفاق على موعد التوصيل. وبمجرَّد الاتفاق، ستكون مسؤولاً عن قبول التوصيل وترتيب الوسائل المناسبة للاستلام والتركيب في ذلك الموعد. وستكون مسؤولاً عن ضمان تمكُّن فريق التوصيل من الوصول إلى العنوان الذي ستُسلَّم فيه المنتجات، وأن هناك مساحة كافية متوفرة للمنتجات، وقياس الممرات وكفاية مساحة الأبواب والمصاعد لدخول المنتجات. التوصيل في الطابق الأول وما فوقه يتطلب توفير مصعد خدمات من جانبكم وستكون مسؤولاً عن إخطارنا بأي مشاكل مُحتملة فيما يتعلَّق بدخول العقار، أو المبنى أو مصاعد الخدمة، وما إلى ذلك... وإجراء أي اتفاقات توصيل ذات صلة. إذا تم عرقلة التوصيل من خلال هذه العوامل، ربما تُطبَّق رسوم إضافية. وفي حال عدم قبول التوصيل في موعد التوصيل المُحدَّد سيُحتَفَظ بالمنتجات في المخازن مجانًا لمُدّة تصل إلى 30 يوم. وفي حال عدم اتفاقكم على موعد آخر للتوصيل خلال 30 يوم من تاريخ التوصيل الأولي، نحتفظ بالحق في إلغاء طلبكم مع الاحتفاظ بجميع الأموال المدفوعة وإعادة بيع المنتجات من دون أي التزامات أخرى علينا. في حال أنه في موعد التوصيل لم يتمكن فريق التوصيل لدينا من الوصول إلى عنوان التوصيل، ستُطبَّق رسوم إعادة توصيل تُعادل رسم التوصيل العادي في موقعك، والتي يجب أن تُدفَع قبل إعادة التوصيل. في حال عدم وجود إهمال، لن نكون مسؤولين عن فقدان المنتجات أو أي ضرر يلحق بها أو بممتلكاتكم، بما في ذلك ما يحدث: (أولاً) بسببنا بعد تعليمات مُحدّدة من جانبكم؛ (ثانيًا) بسبب صعوبة أو عدم القدرة على الوصول إلى العقار المُسمّى؛ و/ أو (ثالثًا) بسبب أن البضائع غير ملائمة للعقار الخاص بكم. نوفّر حاليًا خدمة توصيل الأثاث المغلّف بصناديق، ولا نوفّر خدمة تركيب الأثاث. وبالتالي، أي طلب لتعليق، أو تنصيب أو تركيب المنتجات سيكون وفقًا لتقديرنا، ولن نكون مسؤولين عن أي ضرر يلحق بمنزلك فيما يتصل بذلك التعليق أو التنصيب أو التركيب، أو عن سلامة ذلك التعليق أو التنصيب أو التركيب. وربما تُطبَّق رسوم إضافية مقابل تلك الخدمات. يمكن إرجاع قطع الأثاث فقط في حال كان يوجد أي عيب مصنعي في المنتج، او في حال تم تسليم وإيصال قطعة أثاث بالخطأ لم تكن ضمن طلبيتك.