سوار ذهبي وردي - فور ايفر تريجرد

SAR 19 SAR 199 بما في ذلك ضريبة القيمة المضافة
تقسيم على دفعات 4 بدون فوائد بقيمة SAR 4.75. يتعلم أكثر
تقسيم على دفعات 0 بدون فوائد بقيمة SAR Infinity. يتعلم أكثر
هذا المنتج غير متوفر حاليا.
Free shipping over 400 SAR (for non-furniture products only)
يرجى اختيار المقاس الخاصة بك.
عذرًا، هذا المنتج غير متوفر حاليًا.
سنقوم بإعلامك بمجرد توفّره في المخزون.
هل تحتاج لمساعدة؟ اتصل بنا الواتساب
رقم المنتج
213351628
الوصف:

هدايا رقيقة بتغليف رائع. مع أن جميعنا يحب الهدايا إلا أن أكثر اللحظات بهجة تنبع أحيانًا من العطاء. ومع قدوم مولودك ستجدين بين يديك الكثير من الفرص لتقديم هدايا تحظى بإعجاب كل من يتلقاها.

ابتكرنا لأجلك في ماماز وباباز مجموعة جديدة تمامًا من الهدايا ذات التصميم الرقيق الذي أبدعناه خصيصًا للآباء والأمهات ولطفلهم الذي على وشك الوصول. ستجدين دائمًا هدية ملائمة لكل مناسبة ولكل أسرة بدءًا من إطارات صور الفحص بالموجات الصوتية ومرورًا بصناديق الحلي والدمى اللينة ووصولاً إلى علب البصمات. تأتي قطع هذه المجموعة بألوان فاتحة وهادئة وتزدان بالعديد من التفاصيل والرسمات الدقيقة المتقنة ما يجعلها مجموعة هدايا وُجدت كي لا تُنسى أبدًا.

ولأننا ندرك أن أسلوب تقديم الهدية هو العنصر الأهم عند اهداء أحبائك، فقد جهزنا قطعًا معينة من تشكيلة فور ايفر تريجرد بصناديق هدايا ذات تصميم مذهل وعبوات بالغة الأناقة تكشف فور فتحها عن مفاجآت رائعة تعيشون معها لحظات ستذكرونها إلى الأبد وتجدون معها هدايا ثمينة تحتفظون بها مدى الحياة. يتميز هذا السوار الذهبي الوردي بتصميمه المذهل الذي يجعله هدية رائعة لطفلتك. يأتي السوار مطليًا بلون ذهبي وردي رقيق، ويتزين بعبارة محفورة وحلية رقيقة بشكل قلب بلون ذهبي وردي ومرصعة بحبّة من الماس. نقدم لك السوار في حقيبة قماشية رائعة مزينة بشعار مجموعة فور ايفر تريجرد داخل عبوة هدايا رقيقة تجعله خيارًا رائعًا للتقديم هدية في حفل البيبي شاور.

مع أن جميعنا يحب الهدايا إلا أن أكثر اللحظات بهجة تنبع أحيانًا من العطاء. ابتكرنا لأجلك في ماماز وباباز مجموعة من الهدايا ذات التصميم الرقيق الذي أبدعناه خصيصًا للآباء والأمهات ولطفلهم الذي على وشك الوصول. تأتي قطع مجموعة فور ايفر تريجرد بألوان فاتحة وهادئة وتزدان بالعديد من التفاصيل والرسمات الدقيقة المتقنة وتأتي في صناديق هدايا مذهلة تستحق الاحتفاظ بها إلى الأبد.

من أهم ما ينبغي أن تتميز به الهدية التذكارية تصميمها وشكلها الذي يجعلك تحتفظين بها لأطول وقت ممكن واستخدامها في مختلف المناسبات، ومع هذا السوار باللون الذهبي الوردي الرائع ستجدين بين يديك قطعة إكسسوار مثالية ليد طفلتك الرقيقة تظل محتفظة بجاذبيتها وقيمتها حتى بعد نمو طفلتك. يأتي السوار مطليًا باللون الذهبي الوردي الرقيق الذي يحبه الوالدان لا الأطفال فقط، ويتزين بعبارة محفورة وحلية رقيقة بشكل قلب باللون الذهبي الوردي ومرصعة بحبّة من الماس.

خصائص المنتج

  • سوار رائع بلون ذهبي وردي مزين بحلية بشكل قلب.
  • تصميم مزين بعبارة Welcome to the World محفورة.
  • يأتي في حقيبة هدايا بتصميم رقيق.
  • تصميم متناسق مع مجموعة هدايا فور ايفر تريجرد.

مواصفات المنتج

العمر المناسب: من 3 سنوات فأكثر.

الأبعاد:الارتفاع 1.1 × العرض 5.3 × العمق 5 سم.

تحذير. يحتوي على أجزاء صغيرة يمكن أن تسبب الاختناق. يجب استخدام هذا المنتج دائمًا تحت إشراف شخص بالغ.

تعليمات العناية بالغسيل: تنظف بقطعة نظيفة وجافة من القماش الناعم.

عرض المزيد
في ماماز وباباز لدينا أكثر من 35 عامًا من الخبرة في تقديم الخبرة للآباء والأمهات الجدد وعائلاتهم. متوفر لدينا كل شيء من عربات الأطفال إلى مقاعد السيارات، أسرة الأطفال إلى ملابس الأطفال ومجموعة واسعة من أثاث غرف الأطفال. هنا في ماماز وباباز، نعتقد أننا "الأفضل في فهم احتياجات الأهل" ومع مجموعة من الجوائز وآلاف من الآباء والأمهات السعداء لإثبات ذلك، فإننا نلبي احتياجات الآباء والأمهات والأطفال الجدد من خلال النصائح حول كل شيء بدءًا من الرضاعة و تغيير الضروريات لأسرة المهد. ألقِ نظرة على ماماز وباباز أونلاين ولا تنسى زيارة فريقنا الودود في أحد متاجرنا المنتشرة في جميع أنحاء دول مجلس التعاون الخليجي، حيث سنساعدك في رحلة الأبوة والأمومة.