صندوق هدايا ليبرتي - دب وبطانية

SAR 239 SAR 799 بما في ذلك ضريبة القيمة المضافة
تقسيم على دفعات 4 بدون فوائد بقيمة SAR 59.75. يتعلم أكثر
تقسيم على دفعات 4 بدون فوائد بقيمة SAR 59.75. يتعلم أكثر
هذا المنتج غير متوفر حاليا.
Free shipping over 400 SAR (for non-furniture products only)
يرجى اختيار المقاس الخاصة بك.
عذرًا، هذا المنتج غير متوفر حاليًا.
سنقوم بإعلامك بمجرد توفّره في المخزون.
هل تحتاج لمساعدة؟ اتصل بنا الواتساب
رقم المنتج
213676477
الوصف:

صندوق هدايا ماماز وباباز وليبرتي لندن

سيكون صندوق الهدايا المصمم بالتعاون بين ماماز وباباز وليبرتي لندن هدية مثالية للأم الجديدة التي تحب التصميمات التراثية المذهلة. يزدان الصندوق بنقشة عشب البحر المميزة لماركة ليبرتي والتي تتميز بها مجموعة عربات الأطفال ليبرتي أوكارو، ويحتوي على مفاجآت صغيرة ستنال إعجاب صغيرك.

دببة تيدي بنقشة ليبرتي

يحتوي صندوق الهدايا على دميتين لدب تيدي بتصميم رائع. تزدان الدميتين بنقشة عشب البحر وتأتي إحداهما بحلقة على شكل حرف C حتى تتمكني من تثبيتها بعربة الأطفال لتسلية صغيرك. يمكن استخدام الحلقة كذلك كحلقة تسنين لتهدئة طفلك في الأوقات التي تزعجه فيها التهابات اللثة.

بطانية كشمير

انعمي بالراحة والدفء مع صغيرك في الأيام الباردة بهذه البطانية المصنوعة من مزيج كشمير. يمكن استخدامها في المنزل أو عربة الأطفال بما يجعلها من القطع المثالية في الأشهر الباردة. تأتي بتصميم فائق النعومة من قماش قطن مزين بنقشة عشب البحر على الحواف.

هدية مغلفة

يأتي صندوق الهدايا مغلفًا بورق بنقشة ليبرتي بتصميم متين لاستخدامه مرة أخرى. سيكون هذا الصندوق هدية مثالية عند تغليفه.

عرض المزيد
في ماماز وباباز لدينا أكثر من 35 عامًا من الخبرة في تقديم الخبرة للآباء والأمهات الجدد وعائلاتهم. متوفر لدينا كل شيء من عربات الأطفال إلى مقاعد السيارات، أسرة الأطفال إلى ملابس الأطفال ومجموعة واسعة من أثاث غرف الأطفال. هنا في ماماز وباباز، نعتقد أننا "الأفضل في فهم احتياجات الأهل" ومع مجموعة من الجوائز وآلاف من الآباء والأمهات السعداء لإثبات ذلك، فإننا نلبي احتياجات الآباء والأمهات والأطفال الجدد من خلال النصائح حول كل شيء بدءًا من الرضاعة و تغيير الضروريات لأسرة المهد. ألقِ نظرة على ماماز وباباز أونلاين ولا تنسى زيارة فريقنا الودود في أحد متاجرنا المنتشرة في جميع أنحاء دول مجلس التعاون الخليجي، حيث سنساعدك في رحلة الأبوة والأمومة.