مهد جونو - خشب بلون طبيعي وأبيض

SAR 449 SAR 1,499 بما في ذلك ضريبة القيمة المضافة
تقسيم على دفعات 4 بدون فوائد بقيمة SAR 112.25. يتعلم أكثر
تقسيم على دفعات 4 بدون فوائد بقيمة SAR 112.25. يتعلم أكثر
هذا المنتج غير متوفر حاليا.
Free shipping over 400 SAR (for non-furniture products only)
يرجى اختيار المقاس الخاصة بك.
عذرًا، هذا المنتج غير متوفر حاليًا.
سنقوم بإعلامك بمجرد توفّره في المخزون.
هل تحتاج لمساعدة؟ اتصل بنا الواتساب
رقم المنتج
211781981
الوصف:

الوصف:

يتميز هذا المهد بتصميمه الصغير والمدمج الذي يجعله اختيارًا مناسبًا لغرف نوم الأطفال صغيرة المساحة. صمم مهد جونو بدرجات ألوان اسكندنافية رقيقة تجعله إضافة أنيقة ومفعمة بالمرح تحافظ على شعور صغيرك بالراحة على مدار سنوات عمره الأولى.

صنع مهد جونو بحجم صغير ليكون سريرًا يشعر طفلك بالراحة والاحتضان، كما يتميز بحجمه المثالي للمساحات المحدودة. يأتيك هذا المهد ضمن مجموعة جونو، ويأتيك بتصميم رقيق ومبهج وطلاء باللون الأبيض والبلّوطي الطبيعي. صمم المهد ليناسب مختلف أحجام فرشات مهود ماماز وباباز (تباع منفصلة).

الخصائص والمزايا:

  • حجم مدمج
    تصميم مدمج للغاية يجعل من المهد اختيارًا مثاليًا لغرف النوم وغرف نوم الأطفال صغيرة المساحة. يمكنك وضعه في غرفة نومك وإبقاء طفلك إلى جوارك.

  • إطار ثابت
    يتميز إطار المهد بالثبات والصلابة فهو مصمم من ألواح خشب صناعي. صنعت القواعد من خشب الصنوبر لتضمن لرضيعك نومًا مليئًا بالراحة طوال الليل.

  • تصميم متناسق مع القطع الأخرى
    يمكنك تنسيق هذا المهد مع القطع الأخرى في مجموعة جونو. يتناسق مهد جونو كذلك مع القطع الأخرى من مجموعة لاوسون لمنح غرفة نومك مظهرًا عصريًا أنيقًا إسكندنافي الطابع.

المواصفات:

العمر المناسب: منذ الولادة حتى 6 أشهر تقريبًا.
الأبعاد (سم): الارتفاع: 70 سم × العرض: 55 سم x الطول: 99 سم تقريبًا.

يمكنك تركيب هذا المنتج بنفسك مُصمم ليلائم أي فرشة بمقاس مهد ماماز وباباز (الطول: 89 سم × العرض: 40 سم)

عرض المزيد
في ماماز وباباز لدينا أكثر من 35 عامًا من الخبرة في تقديم الخبرة للآباء والأمهات الجدد وعائلاتهم. متوفر لدينا كل شيء من عربات الأطفال إلى مقاعد السيارات، أسرة الأطفال إلى ملابس الأطفال ومجموعة واسعة من أثاث غرف الأطفال. هنا في ماماز وباباز، نعتقد أننا "الأفضل في فهم احتياجات الأهل" ومع مجموعة من الجوائز وآلاف من الآباء والأمهات السعداء لإثبات ذلك، فإننا نلبي احتياجات الآباء والأمهات والأطفال الجدد من خلال النصائح حول كل شيء بدءًا من الرضاعة و تغيير الضروريات لأسرة المهد. ألقِ نظرة على ماماز وباباز أونلاين ولا تنسى زيارة فريقنا الودود في أحد متاجرنا المنتشرة في جميع أنحاء دول مجلس التعاون الخليجي، حيث سنساعدك في رحلة الأبوة والأمومة.