نحن متاحون دائماً لتقديم النصيحة أو لتيسير الأمور، لذا جمعنا هذه الأسئلة المتكررة بغرض تقديم المساعدة. فإذا كان لديك سؤال، فستجد الإجابة عنه متوفرة هنا.
متاجرنا تعمل حاليًا وفقا لساعات العمل المعتادة في جميع أفرعنا.
يرجى من فضلكم اتباع والالتزام بشروط السلامة الموجهة من الدولة. لمزيد من المعلومات، يرجى الاستعلام مباشرة من مواقع الحكومة الخاصة بهذه التحديثات أو مباشرة من مراكز التسوق. من أجل سلامتك وسلامة موظفينا بالإضافة إلى سلامة العملاء الآخرين ومع اتباع التدابير الوقائية والتوجيهات من الحكومة، سيرتدي جميع موظفينا في المتجر الكمامات والقفازات.
نحن ملتزمون ببذل كل ما في وسعنا لضمان صحة وسلامة فريقنا والعملاء والمجتمع. نحن نعمل تحت وتوجيه وتتبع توجيهات السلطات الحكومية والخبراء الطبيين
لقد قمنا بزيادة مستوى إجراءات التنظيف الداخلية لدينا لجعلها أكثر صرامة ونركز على بروتوكولات النظافة الشخصية وفقًا لجميع إرشادات السلطة الحكومية.
تماشياً مع الإرشادات الطبية الشديدة لضمان سلامة عملائنا وفريقنا، فإننا ندعوك للتسوق باستخدام طريقة الدفع الإلكترونية بدون تلامس أو عبر الإنترنت. ومع ذلك، سيتم قبول النقد أيضًا كطريقة دفع في متاجرنا.
لتسهيل عليك تصور المسافة الآمنة الموصى بها بين الأشخاص عندما تكون في مكتب المبيعات، يرجى البحث عن علامات الأرضية التي وضعها فريقنا على الأرض. سيضمن لك الوقوف في هذه المناطق المميزة أنك منفصل عن العملاء الآخرين بمسافة 2 متر الموصى به.
صحة وسلامة أعضاء فريق عملنا وعملائنا أمر بالغ الأهمية. مع استمرار تطور الوضع الحالي، نعمل مع وضمن توجيهات السلطات الحكومية، مما أدى إلى تقليل ساعات العمل.
إذا كنت تفضل عدم الذهاب إلى المتجر، فإن مواقعنا الإلكترونية لا تزال تعمل كالمعتاد.
إذا كنت في المتجر، فنحن نشجعك على التسوق باستخدام طرق إلكترونية بدون تلامس، أما بالنسبة للتسوق أونلاين، فإن جميع طرق الدفع لدينا عبر الإنترنت آمنة.
يمكنك الوصول إلى تفاصيل حسابك عن طريق الضغط على اسمك أعلى الجانب الأيسر من الصفحة، وذلك بمجرد تسجيل الدخول. وبمجرد الدخول على "الحساب" الخاص بك، يمكنك الذهاب إلى "معلومات الحساب" لتحديث التفاصيل الخاصة بك.
آمبر هو برنامج الولاء الخاص بمجموعة الطاير. ويمكن لأعضاء آمبر الحصول على نقاط مقابل معاملاتهم واستعادتها في أكثر من 100 علامة تجارية. كما يتلقى أعضاء آمبر عروضاً حصرية، وعروضاً ترويجية، ودعوات حتى. يُرجى الذهاب إلى موقع www.myamber.ae/?country=SA لمعرفة المزيد عن برنامج آمبر والاشتراك فيه.
يمكنك الدخول إلى حساب أمبـر عند قيامك بتسجيل الدخول أو تسجيل حساب جديد معنا. إذا لم يجرِ تسجيل الدخول، اذهب إلى ’تسجيل الدخول / التسجيل’، واضغط على ’الدخول عبر برنامج آمبر’ ثم سجل الدخول باسم المستخدم وكلمة السر الخاصة بك. وإذا لم يجرِ تسجيل الدخول، اذهب إلى حسابك، واضغط على ’حساب في آمبر’ لتسجيل الدخول أو سجل الدخول في ’حساب في آمبر’ عند إجراء عملية الطلب.
إذا كنت من المستخدمين المسجلين معنا، ونسيت كلمة السر الخاصة بك، يمكنك الضغط على "نسيت كلمة السر" وستتلقى رسالة بريد إلكتروني بإرشادات عن كيفية إعادة ضبط كلمة السر. لمزيد من التفاصيل يرجى التواصل مع فريق خدمة العملاء على الرقم 97180088822+ (يمكنك الاتصال على هذا الرقم من داخل المملكة العربية السعودية)، أو مراسلتنا عبر بريدنا الإلكتروني [email protected].
تمثل خصوصيتك أمراً في غاية الأهمية لنا، ويمكنك قراءة كل ما يتعلق بملفات تعريف الارتباط وسياسة خصوصية البيانات هنا.
يمكنك تعديل وتغيير خياراتك للإشتراك بالنشرة الإخبارية عن طريق الذهاب إلى "حسابي" ثم "التسجيل في النشرة الإخبارية".
يُرجى الاتصال بفريق خدمة العملاء على الرقم 97180088822+ (يمكنك الاتصال على هذا الرقم من داخل المملكة العربية السعودية)، أو مراسلتنا عبر بريدنا الإلكتروني [email protected]. عادةً يتم تسليم طلباتنا إلى المملكة العربية السعودية خلال 3-6 أيام، وذلك يعتمد على الوقت الذي تم به إتمام عملية الطلب. لمزيد من المعلومات، الرجاء الاطلاع على سياسة التوصيل الخاصة بنا.
يمكنك إلغاء طلبيتك عن طريق الاتصال بفريق خدمة العملاء على الرقم 97180088822+ (يمكنك الاتصال على هذا الرقم من داخل المملكة العربية السعودية). ويمكن إلغاء طلبيتك فقط في حال لم يتم إرسالها بعد. وإذا كان قد جرى تجهيزها وإرسالها بالفعل، فسيكون عليك انتظار استلام طلبيتك ثم يمكنك بعد ذلك عمل طلب الإرجاع.
يُرجى الاتصال بفريق خدمة العملاء على الرقم 97180088822+ (يمكنك الاتصال على هذا الرقم من داخل المملكة العربية السعودية)، أو مراسلتنا عبر تعبئة هذا النموذج من هنا. يرجى العلم أنه وبعد استلام الرسالة التي تنص على أن الطلبية قد تم شحنها، فيؤسفنا أنه لا يمكن تغيير عنوان التوصيل بعد ذلك. وفي حال تم طلب تغيير عنوان التوصيل لخارج المملكة العربية السعودية، فإنه قد يترتب فرض رسوم إضافية. لمزيد من المعلومات، الرجاء الاطلاع على سياسة التوصيل الخاصة بنا.
لإجراء أي تغييرات على طلبك، يمكنك الاتصال بفريق خدمة العملاء على الرقم 97180088822+ (يمكنك الاتصال على هذا الرقم من داخل المملكة العربية السعودية). كما يمكنك إرسال رسالة بريد إلكتروني لنا عبر استيفاء النموذج هنا.
بالنسبة للأثاث*، سنتصل بك قبل الموعد لتحديد موعد مناسب لك أو لشخص آخر متواجد في المنزل حتى يتمكن لفريقنا تجميع الأثاث من أجلك. وإذا كنت قد أكدت بالفعل على التاريخ/الموعد، وتعتقد أنك لن تكون متواجداً فيه، يُرجى الاتصال بفريقنا لخدمة العملاء على الرقم 97180088822+ (يمكنك الاتصال على هذا الرقم من داخل المملكة العربية السعودية) لإعادة تحديد الموعد. ويُرجى ملاحظة أنه قد يكون هناك رسومًا لإعادة تحديد الموعد.
وبالنسبة للطرود الصغيرة، سيتصل بك متعهدو النقل التابعون لنا ليخبروك بأنهم في الطريق إليك، وإذا لم تكن متاحاً، سيعيدون طلبيتك إلى مخزننا ويحاولون تسليمك إياها في اليوم التالي. ويُرجى ملاحظة أنه قد يكون هناك رسومًا لإعادة تحديد الموعد. *غير متوفّرة حاليًا منتجات الأثاث عبر موقعنا.
نوفّر فقط حاليًا خدمة توصيل الأثاث المغلّف بصناديق والذي يتطلّب تركيب، ولا نوفّر خدمة تركيب الأثاث.
لإجراء أي تغييرات على طلبيتك، يمكنك الاتصال بفريق خدمة العملاء على الرقم 97180088822+ (يمكنك الاتصال على هذا الرقم من داخل المملكة العربية السعودية). كما يمكنك إرسال رسالة بريد إلكتروني لنا عبر استيفاء النموذج هنا.
نوفّر خدمة التوصيل خلال 3-6 أيام عمل لجميع منتجاتنا، واعتمادًا أيضًا على الوقت الذي تم به إتمام عملية الطلب. لمنتجات غير الأثاث وللعناوين في الرياض: 2– 3 أيام عمل، أما لباقي المدن داخل المملكة: 3– 6 أيام عمل. ولمنتجات الأثاث، يتم التوصيل إلى العناوين في: 2– 3 أيام عمل، أما لباقي المدن داخل المملكة: 3– 6 أيام عمل. لمزيد من المعلومات، يمكنك قراءة سياسة التوصيل الخاصة بناهنا.
يُرجى الاتصال بفريق خدمة العملاء على الرقم 97180088822+ (يمكنك الاتصال على هذا الرقم من داخل المملكة العربية السعودية). كما يمكنك إرسال رسالة بريد إلكتروني لنا عبر استيفاء النموذج هنا.
يُرجى الاتصال بفريق خدمة العملاء على الرقم 97180088822+ (يمكنك الاتصال على هذا الرقم من داخل المملكة العربية السعودية). كما يمكنك إرسال رسالة بريد إلكتروني لنا عبر استيفاء النموذج هنا.
إذا كان المنتج الذي استلمته تالفاً أو به عيب، نرغب منك في إبلاغنا بذلك، ولديك وسيلتين لعمل ذلك. الأولى هي بالتفضل بزيارة أحد متاجرنا ويمكن لخبرائنا فحص المنتج من أجلك. أو يمكنك التقاط أكبر قدر ممكن من الصور للعيب والتواصل مع فريقنا لخدمة العملاء و مراسلتنا عبر بريدنا الإلكتروني [email protected].
نقدم سياسة مرتجعات لمدة 45 يوماً. ويمكنك إعادة أي منتج غير مستخدم لاسترداد أموالك أو استبدالها طالما كان في حالة يمكن معها إعادة بيعه، وكان في غلافه الأصلي ولا تزال بطاقات السعر مرفقة به، باستثناء السلع المخصصة لك، وأي مستلزمات تجميل، وملابس داخلية، وملابس سباحة، والسلع المجددة. يمكن إرجاع قطع الأثاث فقط في حال كان يوجد أي عيب مصنعي في المنتج، أو في حال تم تسليم وإيصال قطعة أثاث بالخطأ لم تكن ضمن طلبيتك. كما لا يمكن إعادة المنتجات المشتراة من متاجر منافذ البيع التابعة لنا، والمنتجات المشتراة من خارج ماماز و باباز في المملكة العربية السعودية. المنتجات المشتراة أونلاين عبر موقعنا، يمكن استبدالها في أحد المتاجر الخاصة بنا (ما عدا منتجات الأثاث). أما المنتجات المشتراة من المتاجر، لا يمكن إرجاعها من خلال موقعنا الإلكتروني. ويمكنك قراءة سياسة الإرجاع لدينا كاملة هنا.
إن أسرع طريقة لإعادة منتج أو استبداله (سواءً اشتريته عبر الإنترنت أو في المتجر) هي عن طريق إحضاره إلى أحد متاجرنا (خدمة إرجاع قطع الأثاث إلى المتجر غير متوفرة). اعثر على المتجر الأقرب إليك هنا. وتأكد من إحضار إثبات للشراء، وتمثّل رسالة التأكيد التي تلقيتها عبر البريد الإلكتروني إثباتاً كافياً. لمزيد من المعلومات، يرجى قراءة سياسة الإرجاع لدينا كاملة هنا. يمكنك الاتصال بفريق خدمة العملاء على الرقم +971 800 888 22 (يمكنك الاتصال على هذا الرقم من داخل المملكة العربية السعودية). أو مراسلتنا عبر البريد إلكتروني لنا من خلال استيفاء النموذج هنا.
يُرجى الضغط هنا للإطلاع على كامل سياسة الإرجاع والاستبدال.
بالطبع يمكنك ذلك. يمكنك استلام معظم المنتجات في نفس اليوم أو اليوم التالي باستخدام خدمة "استلام المنتج من المتجر" المجانية التي نقدمها. وتمثل خدمة "استلام المنتج من المتجر" طريقتنا في تقديم تجربة تسوق ممتعة وملائمة لك قدر الإمكان. لمزيد من المعلومات، الرجاء الاطلاع على سياسة التوصيل الخاصة بنا.
نرغب في تقديم تجربة تسوق ممتعة وملائمة لك قدر الإمكان.
وبالنسبة لمعظم المنتجات المباعة على موقعنا الإلكتروني، ستُمنح خياراً لاختيار خدمة التوصيل إلى المنزل أو خدمة استلام المنتج من المتجر من المتجر الذي تريد.
وسيُطلب منك اختيار متجر لتتلقى خدمة استلام المنتج من المتجر" ولكن يمكن تغيير هذا في مرحلة الدفع وإتمام عملية الشراء لمتجر آخر من اختيارك.
وخدمة استلام المنتج من المتجر" متاحة لمعظم المنتجات التي نبيعها وليس كلها. وسنخبرك بتوفر الخدمة عند طلب المنتجات الفردية. ولا نستطيع قبول الطلبات المختلطة التي تتضمن سلع للاستلام من متاجرنا بالإضافة إلى سلع للتوصيل إلى المنزل، وفي هذه الحالة، يلزم تسجيل طلبين منفصلين.
ولاستلام طلبك من المتجر، يجب عليك إحضار إيصال الطلب أو رسالة التأكيد الإلكترونية وإثبات هوية.
وفي حال تحديد خيار استلام المنتج من المتجر"، يُرجى التأكد من توفر وسيلة نقل ذات حجم ملائم والمساعدة عند استلام المنتجات التي على وشك أن تشتريها. وفي حال تم اختيار طرف أو شخص آخر لاستلام الطلبية عوضا عنك، يرجى أيضا إحضار إثبات هوية للشخص المُستلم، ليتم استلام الطلبية بنجاح.
قمنا بالتعاون مع شركة فتشر لتوصيل المنتجات إليك. سيصلك إشعارات ورسائل نصّية SMS قبل توصيل الطلبية إليك. وقد يتم التواصل معك هاتفيًا من قبل فريق فتشر لتاكيد استلام طلبيتك.
توفّر لك خدمة الدفع نقدًا عند الاستلام فرصة دفع قيمة الطلبية عند استلام المنتج. يمكنك الدفع نقدًا (باستخدام عملة الريال السعودي) ولكن لا يمكنك استخدام بطاقة الائتمان أو الخصم في هذه الحالة. أي رصيد أو قيمة سيتم إرجاعها لك، ستكون على هيئة رصيد إلكتروني يتم إضافته إلى حسابك عبر موقعنا. في حال اختيار خدمة مكافآت أمبـر أثناء عملية الشراء وكنت مسجّل الدخول في حساب أمبر أثناء عملية الطلب، فسيتم تلقائيًا إضافة تلك النقاط إلى حسابك بعد توصيل المنتجات إليك مباشرة.
نقبل أنواعاً عديدة من طرق الدفع على موقعنا الإلكتروني: بطاقة الائتمان/الخصم، أو نظام PayPal، أو نقاط آمبر. يمكنك اختيار وسيلة الدفع نقدًا عند الاستلام، والتي تتيح لك التسوق أونلاين عبر موقعنا الإلكتروني والدفع عند استلام الطلبية. .
إذا كان لديك قسيمة شراء ورقية، يمكنك استخدامها في المتجر فقط.
يُرجى الاتصال بفريق خدمة العملاء على الرقم 97180088822+ (يمكنك الاتصال على هذا الرقم من داخل المملكة العربية السعودية). كما يمكنك إرسال رسالة بريد إلكتروني لنا عبر استيفاء النموذج هنا.
إذا واجهتك مشاكل مع رمز قسيمة الشراء، يُرجى قراءة الشروط والأحكام للتأكد من استخدامك إياه بشكل صحيح.
يمكنك دائمًا الاتصال بفريق خدمة العملاء على الرقم 97180088822+ (يمكنك الاتصال على هذا الرقم من داخل المملكة العربية السعودية). كما يمكنك إرسال رسالة بريد إلكتروني لنا عبر استيفاء النموذج هنا.
سنبدأ إجراء عملية رد أموالك بمجرد أن نستلم المنتج من جديد ونتحقق من أنه في حالته الأصلية. وبمجرد الانتهاء من ذلك الفحص، ستتلقى رسالة تأكيد عبر البريد الإلكتروني. وبناءً على طريقة الدفع الأصلية، يجب أن تسترد أموالك في غضون 5-15 يوماً. ويمكنك الاتصال بفريق خدمة العملاء على الرقم 97180088822+ (يمكنك الاتصال على هذا الرقم من داخل المملكة العربية السعودية). كما يمكنك إرسال رسالة بريد إلكتروني لنا عبر استيفاء النموذج هنا.
لاستلام نقاط آمبر الخاصة بك لأحد المشتريات، يجب عليك ربط حساب آمبر الخاص بك بحساب ماماز و باباز. وإذا استخدمت خدمة "إتمام عملية الشراء كزائر"، فلا يمكنك الحصول على نقاط، إذ تُمنح النقاط للمشتريات المسددة بالكامل. وإذا رغبت في ربط معاملة سابقة بحساب آمبر الخاص بك، يمكنك القيام بذلك في غضون فترة تصل إلى 15 يوماً بعد المعاملة. وكل ما عليك فعله هو إرسال نسخة من الإيصال ورقم حساب آمبر الخاص بك على البريد الإلكتروني [email protected]
نقدم ضماناً لمدة 6 أشهر لبعض من منتجاتنا. وسيتعين عليك تقديم إثبات للشراء في الحالات النادرة التي قد يلزم عليك فيها استخدام الضمان. ونوصي بإحضار السلعة إلى أي من متاجرنا حيث سيُقيِّم خبراؤنا الضرر ويساعدونك بخيارات للإصلاح أو قطع الغيار. اضغط هنا لإيجاد المتجر الأقرب إليك.
لا توجد مشكلة في ذلك، إذ يمكنك شراء معظم قطع الغيار من عندنا. وسيجري التحقق من توافر قطعة الغيار، وإذا كانت متوافرة، سيجري طلبها لك. فنحن نخزن قطع الغيار لمدة تصل إلى سنتين بعد شرائك المنتج. ويُرجى إحضار سلعتك إلى أي من متاجرنا، حيث سيُقيِّم خبراؤنا الضرر ويساعدونك بخيارات للإصلاح أو قطع الغيار. كما يُرجى تجهيز إثبات الشراء (الذي يمكن أن يكون إيصال من المتجر أو رسالة تأكيد على الطلب عبر البريد الإلكتروني). إن كان المنتج كبيرًا جدًا ويصعب إحضاره إلى المتجر، يرجى التواصل مع فريق خدمة العملاء ومراسلتنا عبر بريدنا الإلكتروني [email protected].
إذا لم تتمكن من العثور على الإجابة عبر الإنترنت، تفضل بزيارة أحد متاجرنا ويمكن لخبرائنا مساعدتك في جميع أسئلتك، وتقديم جميع النصائح والأفكار الملهمة التي تحتاجها لاتخاذ قرار واعي. اضغط هنا لإيجاد المتجر الأقرب إليك.
يمكنك الاتصال بفريق خدمة العملاء على الرقم 97180088822+ (يمكنك الاتصال على هذا الرقم من داخل المملكة العربية السعودية). كما يمكنك إرسال رسالة بريد إلكتروني لنا عبر استيفاء النموذج هنا. وسيقوم الفريق التقني على حل المشكلة في أقرب وقت ممكن.
يمكنك الاتصال بفريق خدمة العملاء على الرقم 97180088822+ (يمكنك الاتصال على هذا الرقم من داخل المملكة العربية السعودية). كما يمكنك إرسال رسالة بريد إلكتروني لنا عبر استيفاء النموذج هنا.
يمكنك الاتصال بفريق خدمة العملاء على الرقم 97180088822+ (يمكنك الاتصال على هذا الرقم من داخل المملكة العربية السعودية). كما يمكنك إرسال رسالة بريد إلكتروني لنا عبر استيفاء النموذج هنا.
يمكن استخدام رموز قسائم الشراء الترويجية عبر الإنترنت عند إتمام عملية الشراء عبر موقعنا. ويمكن استرداد رموز قسائم الشراء في المتاجر المستخدمة في المتاجر العادية بالطريقة نفسها. ويمكن استرداد رصيد المتجر الذي جرى إصداره فيه داخل المتجر فقط.
إذا واجهتك مشاكل مع رمز قسيمة الشراء، يُرجى قراءة الشروط والأحكام للتأكد من استخدامك إياه بشكل صحيح.
يمكنك دائمًا الاتصال بفريق خدمة العملاء على الرقم 97180088822+ (يمكنك الاتصال على هذا الرقم من داخل المملكة العربية السعودية). كما يمكنك إرسال رسالة بريد إلكتروني لنا عبر استيفاء النموذج هنا.
نرغب في الاستماع إلى آرائك وملاحظاتك لتساعدنا في تحسين خدمتنا. ويمكنك الاتصال بفريق خدمة العملاء على الرقم 97180088822+ (يمكنك الاتصال على هذا الرقم من داخل المملكة العربية السعودية). كما يمكنك إرسال رسالة بريد إلكتروني لنا عبر استيفاء النموذج هنا.
بعد استلام طلبك، قد نرسل إليك رسالة عبر البريد الإلكتروني برابط استبيان، حيث يساعدنا الاستبيان الذي تستوفيه على تحسين تجربتك مع ماماز و باباز. ونقدر رأيك وسنبذل قصارى جهدنا لنجري تحسينات في ضوء اقتراحاتك.