مقعد سيارة سايبكس سيرونا بلاس للأطفال بسن المشي - برتقالي ذهبي

SAR 1,099 SAR 2,749 بما في ذلك ضريبة القيمة المضافة
تقسيم على دفعات 4 بدون فوائد بقيمة SAR 274.75. يتعلم أكثر
تقسيم على دفعات 4 بدون فوائد بقيمة SAR 274.75. يتعلم أكثر
هذا المنتج غير متوفر حاليا.
Free shipping over 400 SAR (for non-furniture products only)
يرجى اختيار المقاس الخاصة بك.
عذرًا، هذا المنتج غير متوفر حاليًا.
سنقوم بإعلامك بمجرد توفّره في المخزون.
هل تحتاج لمساعدة؟ اتصل بنا الواتساب
رقم المنتج
211830665
الوصف:

لتوفير مزيد من الأمان على الطريق، يمكن وضع مقعد سيارة سايبكس سيرونا بلاس موجهًا للخلف. يأتي بنسيج قوي ومتين من التويل بلون برتقالي مائل للذهبي.

يوفر مقعد السيارة القابل للدوران بزاوية 360 درجة مستوى ممتاز من الأمان لطفلك داخل السيارة. يمكن تركيبه بوضعية موجهة للأمام أو الخلف بنقرة واحدة فقط مع قاعدة أيزوفيكس.

إمكانية الدوران بزاوية 360 درجة بوضعية موجهة للخلف

يمكن وضع مقعد سيارة سايبكس سيرونا للأطفال موجهًا للأمام أو للخلف بسهولة بفضل إمكانية الدوران بزاوية 360 درجة. توفر وضعية مقعد السيارة الموجهة للخلف حماية أفضل للأطفال.

تعليمات السلامة

استمتع براحة البال مع مقعد سيارة سايبكس. يعمل واقي الصدمات القابل للتعديل والمزود بتقنية الاستجابة الذكية على تقليل مخاطر إصابات الرقبة، بينما تعمل الحماية الجانبية على امتصاص الطاقة في حال الاصطدام.

قابل للتعديل

حافظ على راحة طفلك في كل رحلة. يتكيف مسند الرأس مع نمو الأطفال، فهو مزود بإحدى عشرة وضعية وقابل للتعديل حسب الطول. يمكنك الاختيار من بين إعدادات نوم تبلغ 7 إعدادات للوضعية الموجهة للخلف و5 إعدادات للوضعية الموجهة للأمام، فضلاً عن استخدام حزام الأمان لتوفير مزيد من الأمان للطفل.


مقاسات مقعد السيارة: الارتفاع: 63.5 سم × العرض: 44 سم x الطول: 68 سم تقريبًا

الوزن: 15 كغم تقريبًا

العمر المناسب: منذ الولادة حتى وزن 18 كغم (4 سنوات تقريبًا).
عرض المزيد
في ماماز وباباز لدينا أكثر من 35 عامًا من الخبرة في تقديم الخبرة للآباء والأمهات الجدد وعائلاتهم. متوفر لدينا كل شيء من عربات الأطفال إلى مقاعد السيارات، أسرة الأطفال إلى ملابس الأطفال ومجموعة واسعة من أثاث غرف الأطفال. هنا في ماماز وباباز، نعتقد أننا "الأفضل في فهم احتياجات الأهل" ومع مجموعة من الجوائز وآلاف من الآباء والأمهات السعداء لإثبات ذلك، فإننا نلبي احتياجات الآباء والأمهات والأطفال الجدد من خلال النصائح حول كل شيء بدءًا من الرضاعة و تغيير الضروريات لأسرة المهد. ألقِ نظرة على ماماز وباباز أونلاين ولا تنسى زيارة فريقنا الودود في أحد متاجرنا المنتشرة في جميع أنحاء دول مجلس التعاون الخليجي، حيث سنساعدك في رحلة الأبوة والأمومة.