حاجز واق للمهد ليلي بيل - وردي/أزرق فاتح

SAR 149 SAR 299 بما في ذلك ضريبة القيمة المضافة
تقسيم على دفعات 4 بدون فوائد بقيمة SAR 37.25. يتعلم أكثر
تقسيم على دفعات 4 بدون فوائد بقيمة SAR 37.25. يتعلم أكثر
هذا المنتج غير متوفر حاليا.
Free shipping over 400 SAR (for non-furniture products only)
يرجى اختيار المقاس الخاصة بك.
عذرًا، هذا المنتج غير متوفر حاليًا.
سنقوم بإعلامك بمجرد توفّره في المخزون.
هل تحتاج لمساعدة؟ اتصل بنا الواتساب
رقم المنتج
213283708
الوصف:

استمتعي بمغامرات الغابات الساحرة مع طفلتك وانطلقا معًا بين المروج والأزهار مع مجموعة ليلي بيل للديكورات الداخلية لغرف الأطفال من ماماز وباباز. تتميز هذه المجموعة بتصاميمها المزينة بطبعات رقيقة جذابة مستوحاة من عالم الغابات ونباتاتها وتروي قصة أرنب يتجول بين نباتات الهندباء الجميلة.

أضيفي لمسة جمالية إلى سرير طفلك مع الحاجز الواقي للصدمات من مجموعة ليلي بيل الذي يمنح تصميم المهد لمسة من الألوان المبهجة والأناقة. يتميز التصميم المبطن يدويًا بنعومته الفائقة ويتزين بتطريزات يدوية بشكل زهرة الهندباء الرقيقة وإضافات بأشكال زهور الأقحوان.

خصائص المنتج

  • تصميم مزين بتطريز يدوي بشكل زهرة الهندباء وطبعات بشكل زهرة الأقحوان.
  • قاعدة مبطنة يدويًا لمزيد من النعومة.
  • طبعات بأشكال زهور تمنح التصميم لمسة لونية مبهجة.
  • تصميم متناسق مع بقية قطع مجموعة ليلي بيل للديكورات الداخلية.

خصائص المنتج

  • العمر المناسب: منذ الولادة إلى 6 أشهر.
  • الأبعاد: العرض: 142 × الطول: ‏30‏ سم مناسبة للمهود بمقاسات بين عرض 60 × طول 120 وعرض 70 × طول 140 سم.
  • الخامة الأساسية - 100‏% قطن. الحشو - بوليستر 100‏%

تعليمات العناية بالغسيل: غسل في الغسالة بدرجة حرارة 40 مئوية، وتجفيف على درجة حرارة منخفضة تحذير! تأكدي من تثبيت أربطة الحواجز بإحكام في المهد. تحذير! يجب إزالة الحاجز الواقي عند تمكن الطفل من الجلوس دون مساعدة. عادة عندما يتمكن الطفل من الجلوس أو الوقوف دون مساعدة فإنه كثيرًا ما يستعين بحواجز المهد الواقية للتسلق وهو ما يؤدي إلى سقوطه خارج المهد. تحذير! تأكدي من استخدام جميع الأربطة لإحكام تثبيت الحاجز الواقي على جوانب المهد. يجب التحقق من الحواجز الواقية باستمرار للتأكد من ثباتها. يجب التوقف عن استخدام الحاجز الواقي فور ظهور أولى علامات التلف. تحذير! تحفظ بعيدًا عن النار

عرض المزيد
في ماماز وباباز لدينا أكثر من 35 عامًا من الخبرة في تقديم الخبرة للآباء والأمهات الجدد وعائلاتهم. متوفر لدينا كل شيء من عربات الأطفال إلى مقاعد السيارات، أسرة الأطفال إلى ملابس الأطفال ومجموعة واسعة من أثاث غرف الأطفال. هنا في ماماز وباباز، نعتقد أننا "الأفضل في فهم احتياجات الأهل" ومع مجموعة من الجوائز وآلاف من الآباء والأمهات السعداء لإثبات ذلك، فإننا نلبي احتياجات الآباء والأمهات والأطفال الجدد من خلال النصائح حول كل شيء بدءًا من الرضاعة و تغيير الضروريات لأسرة المهد. ألقِ نظرة على ماماز وباباز أونلاين ولا تنسى زيارة فريقنا الودود في أحد متاجرنا المنتشرة في جميع أنحاء دول مجلس التعاون الخليجي، حيث سنساعدك في رحلة الأبوة والأمومة.