حواجز واقية للمهد بيغ توب تيلز

Mamas & Papas

SAR 119 SAR 299 بما في ذلك ضريبة القيمة المضافة
تقسيم على دفعات 4 بدون فوائد بقيمة SAR 29.75. يتعلم أكثر
تقسيم على دفعات 4 بدون فوائد بقيمة SAR 29.75. يتعلم أكثر
حواجز واقية للمهد بيغ توب تيلز

Mamas & Papas

SAR 119 SAR 299 بما في ذلك ضريبة القيمة المضافة
تقسيم على دفعات 4 بدون فوائد بقيمة SAR 29.75. يتعلم أكثر
تقسيم على دفعات 4 بدون فوائد بقيمة SAR 29.75. يتعلم أكثر
هذا المنتج غير متوفر حاليا.
أنفقي 4000 ر.س ووفري 400 ر.س*
*على تشكيلة مختارة
Free shipping over 400 SAR (for non-furniture products only)
يرجى اختيار المقاس الخاصة بك.
عذرًا، هذا المنتج غير متوفر حاليًا.
سنقوم بإعلامك بمجرد توفّره في المخزون.
هل تحتاج لمساعدة؟ اتصل بنا الواتساب
رقم المنتج
213283707
الوصف:

تتميز تشكيلة السيرك بخامتها من القطن الخالص والتصاميم المرسومة يدويًا والتطريزات التي تضفي مزيدًا من البهجة على قطع التشكيلة.

استعدوا، وتجهزوا! فقد وصل السيرك إلى المدينة. تملأ تشكيلتنا الجديدة للديكورات الداخلية لغرف نوم الأطفال الأجواء ببهجة السيرك الرائعة وألوانه المشرقة لتضفي لمسة من الجاذبية على أول غرفة لطفلك.

تحتوي مجموعة بيغ توب تيلز على قطع مصنوعة من القطن بنسبة 100‏%، وتصاميم تهيئ لطفلك جوًا هادئًا ومريحًا يستمتع فيه بنومه، كما تتزين برسومات يدوية وتطريزات ونقشات تبث الحياة في قطع المجموعة. تضم المجموعة عددًا من الشخصيات المبهجة بدءًا من دميتي الأسد والفيل المبطنتين، إلى مدير حلقة السيرك والبهلوان لتحيط صغيرك بمجموعة من الأصدقاء الرائعين يشاركهم اللعب ويعرفونه على عالم السيرك الذي سيزوره قريبًا.

خصائص الحواجز الواقية للمهد

تحمي الحواجز الواقية للمهد طفلك من الصدمات أثناء الليل حيث تتميز بتصميم مبطن لحماية رأس طفلك. تتميز الحواجز كذلك بتصميمها الملون المبهج الذي يزين مهد صغيرك، فهي مصنوعة من القطن بتصميم مخطط ونقشات أصداف مما يجعلها إضافة مثالية تمنح فراش طفلك لمسة جاذبية.

تتناسق الحواجز الواقية للمهد مع قطع مجموعة بيغ توب تيلز لديكورات غرف الأطفال، ويمكن تنسيقها مع لحاف وحواجز واقية وشراشف ذات حواف مطاطية بتصاميم مماثلة.

  • تصميم ناعم مبطن يحمل رأس طفلك من الصدمات.
  • مصنوعة من القطن بتصميم مخطط ونقشات أصداف.
  • يتناسق مع قطع مجموعة بيغ توب تيلز لمستلزمات الفراش.
  • تحتوي على طبقة بطانة داخلية لملمس أكثر ليونة.

  • العمر المناسب: منذ الولادة إلى 6 أشهر. الأبعاد: العرض 40 × الطول 24، مناسبة لجميع جوانب المهود.
  • الخامات: الخامة الأساسية - 100‏% قطن، الحشو - 100‏% بوليستر.
  • تعليمات السلامة والإرشادات: تحذير! تأكدي من تثبيت أربطة الحواجز بإحكام في المهد. تحذير! يجب إزالة الحاجز الواقي عند تمكن الطفل من الجلوس دون مساعدة. عادة عندما يتمكن الطفل من الجلوس أو الوقوف دون مساعدة فإنه كثيرًا ما يستعين بحواجز المهد الواقية للتسلق وهو ما يؤدي إلى سقوطه خارج المهد. تحذير! تأكدي من استخدام جميع الأربطة لإحكام تثبيت الحاجز الواقي في قضبان المهد. يجب التحقق من الحواجز الواقية باستمرار للتأكد من ثباتها. يجب التوقف عن استخدام الحاجز الواقي فور ظهور أولى علامات التلف. تحذير! يحفظ بعيدًا عن النار. غسل في الغسالة بدرجة حرارة 40 مئوية، وتجفيف على درجة حرارة منخفضة

  • عرض المزيد
    في ماماز وباباز لدينا أكثر من 35 عامًا من الخبرة في تقديم الخبرة للآباء والأمهات الجدد وعائلاتهم. متوفر لدينا كل شيء من عربات الأطفال إلى مقاعد السيارات، أسرة الأطفال إلى ملابس الأطفال ومجموعة واسعة من أثاث غرف الأطفال. هنا في ماماز وباباز، نعتقد أننا "الأفضل في فهم احتياجات الأهل" ومع مجموعة من الجوائز وآلاف من الآباء والأمهات السعداء لإثبات ذلك، فإننا نلبي احتياجات الآباء والأمهات والأطفال الجدد من خلال النصائح حول كل شيء بدءًا من الرضاعة و تغيير الضروريات لأسرة المهد. ألقِ نظرة على ماماز وباباز أونلاين ولا تنسى زيارة فريقنا الودود في أحد متاجرنا المنتشرة في جميع أنحاء دول مجلس التعاون الخليجي، حيث سنساعدك في رحلة الأبوة والأمومة.