حقيبة التسوق (0)

لدينا كل ما تحتاجونه لتبدأو معنا رحلة الأمومة والأبوة بشكل رائع، سواءً كنتم أمهات وآباء جدد أو أنتم آباء وأمهات حاليًا. ولم ننسى أيضّا من يبحث عن هدية مميزة لطفلٍ مميز.

أهلا بك في المجهول، ستعشقونه

بدء تكوين عائلة هو بدء حياة جديدة، وقد يستغرق بعض الوقت للإعتياد على ذلك ولا داعي للقلق. فنحن هنا من اجلك أنت وطفلك، من خلال تقديم المنتجات المصممة بعناية وتوفير أروع خدمة لكم.

من أين بدأنا

بدءًا من عام 1981، أردنا منتجات أطفال بجودة عالية؛ مع التركيز على الأناقة والابتكار. فمن متجر واحد إلى أكبر ماركة للأطفال في العالم، وفّرنا منتجات مُلهمة لجعل حياتك أسهل.

كبرنا بثقة

تأسست لأول مرة على يد ديفيد ولويزا، اللذان أرادا المزيد لأطفالهم، لذا قاما بصنع المنتجات بأنفسهما. وجاءت ابنتاهما لتوسّعا تلك العائلة، وتقومان حالياً بتطوير الأعمال بخبراتهما الخاصة كأمهات. لتوسيع وبناء معتقداتنا الأساسية.

مُصمّم من الأهل إلى الأهل

نحن نستمع إلى الأهل. فأرائهم وملاحظاتهم تثري إبداعاتنا. لذلك نمنحهم فرصة تجربة جميع منتجاتنا قبل طرحها في السوق، حتى تعرف اذا كان جيدة بما فيه الكفاية بالنسبة لهم. إذًا أنها جيدة بما يكفي بالنسبة لك أيضًا.

فحصنا كلّ قطعة بعناية

نحن ماركة الأطفال الوحيدة في المملكة المتحدة الحاصلة على مختبر فحص مصدّق؛ وهذا يعني أن جميع منتجاتنا يتم فحصها وتدقيقها بعناية فائقة من أجل السلامة، للتأكد من صلاحيتها وجودتها الفائقة. لك ولطفلك.

أهلًا وسهلًا بكم

أنت قريب جدًا منّا، خاصة مع توفّر 6 متاجر وفروع في دولة الإمارات العربية المتحدة. طاقم موظفّينا جاهزون لخدمتكم وتقديم المساعدة لكم متى احتجتموها. فأهلًاً وسهلًا بكم كفرد آخر من عائلتنا الكبيرة.